| by mai | لا توجد تعليقات

من أجلك

أهلا : ))

كما تعلم أن مركز أميزنج تريننج يحبك : ) ويسعى لتقديم ما تحتاجه أنت بأسهل وأبسط وأكثر الطرق متعة. لذلك بدأنا وقمنا باستخدام التدريب الإلكتروني في اكتوبر الماضي في برامجنا الحية (المباشرة) ليتسنى لك ولمن لم يستطع الحضور شخصيا أن يحضر إلكترونيا. ونحن من أوائل المراكز التدريبية في الكويت نتيح هذه الفرصة وقد حضر لدينا المئات من مجموعة من الدول العربية وبالأخص دول الخليج، وهذا ما يسعدنا: سعادتكم ونجاحكم.

 

ومن ثم بدأنا بالمتجر الإلكتروني في ديسمبر والذي يعرض ويقدم دوراتنا التدريبية التي قمنا بتنظيمها وتصويرها فيديو عالي الجودة، ومن خلال هذا المتجر تستطيع أن تقوم بإجارة منتج معين لفترة وتشاهده كما يحلو لك، فيديو، وبكل تأكيد قد تكون جربت أو ستجرب قريبا. وهنا عدد المستفيدين كثير جدا حفظهم الله، ومن مجموعة من الدول وبعضها لا نعرف حتى مكانها، أليس هذا مفرحا؟! : )) يجتمع مجموعة من الناس من بلدان مختلفة وجنسيات مختلفة وأديان مختلفة لكي يطوروا أنفسهم ويتعلموا ما يسهم في جعل حياتهم أفضل، كل يوم. كل يوم يلتحق عدد جديد من المتدربين للمتجر الإلكتروني، تبارك الله. ونسبة كبيرة جدا من المتدربين يقومون بشراء منتج ومن ثم يعودون لشراء منتجين أو ثلاثة، وذلك لأنهم جربوا ورأوا جودة المحتوى، فالحمدلله.

والآن نبدأأاأ بتوفير الأقراص المدمجة، DVD، لمنتجاتنا الموجودة في المتجر، الدورات والبرامج التدريبية التي غيرت ومازالت تغير بحياة الكثير. وسيكون هذا الخط تركيزنا في الفترة القادمة بإذن الله، لأن استخدام التدريب الإلكتروني (DVD أو أون لاين) يفيدك بشكل كبير ومريح وسهل وهو ما يميز المركز على مستوى الوطن العربي ولله الحمد.

لا نقول أنا نلغي البرامج الحية المباشرة كلية، لكنا سنفاجئكم في المستقبل ببعض البرامج المحدودة والخاصة لكم، وسنخبركم عندما يحين وقتها، ونركز الآن على خط المنتجات / التدريب الديجيتال Digital.

نركز الآن على العالم الجميل جدا، المفيد، الممتع، والذي يستمر معك سنوات عديدة. فالDVD (أو حتى التدريب أون لاين) تستطيع أن تشاهده متى ما تريد وأينما تريد، تستطيع أن تشاهده أنت ومن ثم يشاهده أبنائك، فيبقى الDVD أصل من أصول التطوير في منزلكم، تضعونه في مكتبة الثقافة لديكم، تشاهده أنت بين فترة وأخرى لتجدد معلوماتك، ويشاهده أبنائك، وزوجك، متى ما يريدون من أجل حياة أفضل كل يوم. فهذا هدفنا، أن نعيش حياة سعيدة صح؟

هذا العالم وهذه الرحلة وهذا الخط سنستمتع به معا، وبما أنك جربت وعرفت جودة برامجنا تيقن أن الأقراص هذه ( DVD ) هي برامجنا : – ) بدأنا بأهم دورة وأهم محاضرة يحتاجها كل إنسان على هذه الأرض لكي يعيش على الأقل حياة كريمة وطيبة ويشعر بحب وودّ لذاته، بينه وبين نفسه، مع عملاق تقدير الذات دكتور مصطفى أبو السعد، والدورة هذه أو الورشة كانت ضمن برنامجنا التدريبي ذ نيو يو، أو أنت الجديد. ومن ثم نبدأ بالمنتج الذي يليه وهكذا.

الأقراص وصلت. اطلب نسختك الآن، فالنسخ الموجودة محدودة جدا في هذه الفترة لأنها النسخ الأولى. وأنت تعلم مدى أهمية تقدير الذات في الحياة السعيدة وإلا لما قرأت هذا البريد، ولا وصلت لهذا السطر ولا اشتركت معنا 🙂

الطلب عبر الموقع الالكتروني هنا

اترك تعليقاً