شيء مفرح

شيء مفرح

SecondFirst

في البداية، كانت حملة ترشيد ..

الآن .. حملة أصدقاء البيئة ..

(الموقع الالكتروني مشوق و هذا أمر غريب مقارنة بمواقع الوزارات او نحوه، لكن هناك روابط لا تعمل فيه .. “ميخالف التطور عندنا حبة حبة .. بس المهم أكو تغيير”)

ألا يفرح هذا التطور؟ ألا يسعد القلب؟ بدأ المجتمع، أو القادة، إن صح التعبير، في الجهات الحكومية، بالاهتمام و بزيادة الوعي عند أفراد المجتمع بقضايا بيئية مثل الحفاظ على الموارد – الماء و الكهرباء – ، أو حماية البيئة من الملوثات .. مثل الحملة الآن التي شارك فيها عدد كبير من الرعاة من مختلف الشركات الكويتية الكبيرة، و هذا أمر يثلج الصدر و يقول: “الكويت بخير” و لله الحمد .. و الأهم هو أكياس الجمعيات التعاونية التي أصبحت من الورق المعاد صنعه .. و أغلب جمعيات الكويت قد شاركت في هذه الحملة ..

بالنسبة لي، فرحت فرحاً شديداً في أول مرة رأيت فيها الكيس و عليه شعارات الشركات المشاركة!

سؤال .. لو سألوكم عن أي فكرة لديكم تزيد من الوعي البيئي في الكويت، لأي فئة تختارونها من أفراد المجتمع، ماذا ستكون أفكاركم؟ لا ندري، علّها تصبح حقيقة! أي شرف سيكون هذا ؟ 🙂

بانتظار أفكاركم.. و سأدلي بمالدي قريباً ..

5 تعليق على شيء مفرح

  1. Ony

    Mabroook ! im so impressed! I just read ur last 2 posts and I love them! my two favorite subjects in this whole wide world! (children and the environment!) I cant wait for more you have alotttt to add to the world ! keep them coming! Make me proud!

  2. ام بدوري

    انا بعد حيييييييل عجبتني هالحملة
    عسى الله يوفقهم ويكثر من امثالهم
    🙂

  3. waleed

    انا ماسك مشروع بالشركة ( بغض النظر عن اسمها ) حول البيئة
    عندنا مكاين تصوير معادة التصنيع ( حفاظا على البيئة ) + قمنا بحملات لتنظيف البر + نحاول الاتفاق مع شركة متخصصة لاخذ النفايات التي تلوث البيئة مثل علب الاحبار والعلب البلاستيكية
    ( والسر عندكم بالأمان )
    لين نسويله دعاية 🙂

  4. Mai

    كووول ! الشركة هذي الي انت تشتغل فيها مثلا؟ D:

  5. Waleed

    اعرف واحد هناك اسمه اسماعيل 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*